الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار القدس / الإفراج عن زوجة الأسير المقدسي رمزي دميري

الإفراج عن زوجة الأسير المقدسي رمزي دميري

مركز إعلام القدس – (SILWANIC)
أفرجت سلطات الإحتلال في ساعة متأخرة من مساء الخميس عن السيدة صفاء دميري (28عام) زوجة الأسير المقدسي رمزي دميري بعد إعتقال دام أربعة أيام.

وأوضح أمجد أبو عصب رئيس لجنة أهالي الاسرى والمعتقلين المقدسيين أن قاضي المحكمة المركزية في مدينة بئر السبع المحتلة الإفراج عنها و تحويلها للحبس المنزلي الكامل في بيت والدها الكائن في عناتا، و دفع كفالة مالية بقيمة 15 ألف شيكل، وكذلك تعهد شقيقيها وتوقيعهم على كفالات مالية بقيمة 40 ألف شيكل للإلتزام بشروط الإفراج، وسوف تمثل أمام قاضي المحكمة بتاريخ 12/4/2015

وكانت السيدة صفاء قد إعتقلت يوم الإثنين الماضي أثناء توجهها لزيارة زوجها في سجن إيشل في مدينة بئر السبع المحتلة، وقد وجهت لها شرطة الإحتلال تهمة محاولة إدخال شريحة هاتف إلى داخل السجن. وإحتجزت معها طفلتها الصغيرة (البالغة من العمر عامين) لغدة ساعات لغاية حضور جدها من القدس، و الذي تسلمها من مقر شرطة بئر السبع.

والجدير ذكره بأن السيدة صفاء أم لخمسة من الأطفال أكبرهم يبلغ من العمر عشر سنوات و أصغرهم عامين، وهي من سكان حي الثوري، ويقبع زوجها رمزي في الأسر منذ خمسة أشهر . وقد تم تحويله إلى زنازين العزل يوم الحادثه.

اترك رد