الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار القدس / تجار القدس يستعدون لإطلاق فعاليات مهرجان التسوق

تجار القدس يستعدون لإطلاق فعاليات مهرجان التسوق

مركز إعلام القدس –

تستعد “جمعية تجار القدس” في هذه الأثناء لإطلاق فعاليات مهرجان التسوق في القدس ، حيث من المقرر أن تبدأ من تاريخ 4/4 حتى 11/4 لمدة سبعة أيام متواصلة ، ويحمل المهرجان شعار ” تسوّق ، دعم، صمود ” .

وذكرت الجمعية ان الهدف من المهرجان هو دعم الاقتصاد المقدسي وصمود أهل المدينة ،اضافة الى زيادة الوعي لدى المجتمع الفلسطيني حول أهمية إنعاش الاقتصاد المقدسي الذي يتعرض لحرب شرسة من قبل اذرع الاحتلال الإسرائيلي،كما يهدف الى ربط الناس بالمسجد الاقصى المبارك .

واوضحت الجمعية ان مجموعة من الفعاليات والنشاطات المختلفة ستتخلل المهرجان؛ ومن أبرزها فقرات التسوق في أسواق البلدة العتيقة والتجول في حوانيتها ومحلاتها التجارية ، بالإضافة الى العديد من الحملات والهدايا من أصحاب المحلات وجوائز مقدمة من الجهات الداعمة للمهرجان .

وبين القائمون بانهم أطلقوا في هذه الأيام حملة إعلامية مكثفة لدعوة أهلنا في الداخل الفلسطيني والقدس ، وكل من يستطيع الوصول الى القدس للمشاركة في هذه الفعالية ، وتشمل الحملة توزيع إعلانات مكتوبة ومسموعة ومرئية ، ومواد إعلامية أخرى، على أمل أن تسهم جميع وسائل الإعلام بإنجاح هذا المهرجان التسوقي دعماً للقدس وأهلها .

اترك رد

مركز إعلام القدس is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache