الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار القدس / هلال القدس يدعوا جماهيره لحضور المباراة النهائية لناشئيه غدا

هلال القدس يدعوا جماهيره لحضور المباراة النهائية لناشئيه غدا

مركز إعلام القدس –

دعت رابطة جماهير نادي هلال القدس في اجتماعها الأسبوعي في مقر النادي الجماهير الهلاليه الى التواجد ومساندة فريق ناشئي الهلال في نهائي دوري الناشئين لمواليد 1997 امام الاشقاء نادي جنين يوم الجمعه الساعة الثالثه على ستاد ماجد اسعد في مدينة رام الله .

واكد رئيس رابطة الجمهور الهلالي والمدرب امجد طه على ان الهلال يمثل العاصمة ومنطقة الوسط وجنين يمثل منطقة الشمال والفريقين وصلا للنهائي بعد مشوار طويل وشاق من التصفيات الأولية في المنطقتين عبر المجموعات ووصول هلال القدس للنهائي كان شاقا بالبداية من دور 16 حتى الدور النهائي والحاسم والهلال في الدور الاول خاض تصفيات اولية عبر المجموعات بمشاركة 32 ناديا من منطقة الوسط حيث قسموا على ثمانية مجموعات ،ووصل الهلال الى دور 16 وهذا الدور الأصعب كون الخاسر يخرج من البطولة وكان الاعبين على قدر المسؤولية ووصلوا الى الدور النهائي بمشاركة ثمانية فرق من الضفة الغربيه 4 فرق من منطقة الوسط وفريقين من الشمال وفريقين من الجنوب وقسموا على مجموعتين وكل مجموعه ضمت 4 فرق .. وتأهل ناشئو الهلال الى النصف نهائي وفزنا على فريق الخضر في مباراة قوية ووصلنا الى النهائي الذي نطمح للفوز به .

واعرب د.باسم ابو عصب عن بالغ سعادته ورضاه عما يحققه ناشئو هلال القدس ووصولهم الى المباراة النهائية من كاس فلسطين ، وبهذه الانجازات تكون ادارة الهلال قد حققت الكثير من اهدافها في تطوير الفئات العمرية وتحسين ادائهم.

وتمنى د.ابو عصب من اللاعبين تقديم اداء مشرف في المباراة النهائية والفوز باللقب كونهم لا يمثلون فقط هلال القدس بل يمثلون العاصمة بأكملها وتوقع د ابو عصب ان يسير ناشئو هلال القدس على درب الكبار بتحقيقهم بطولات عديده في فلسطين حيث ان هذه البطولة تعتبر اهم بطولة لهذا الجيل المميز .

اترك رد