الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار القدس / افتتاح مختبر وتكريم طلبة متفوقين في كلية الهندسة بجامعة القدس

افتتاح مختبر وتكريم طلبة متفوقين في كلية الهندسة بجامعة القدس

مركز إعلام القدس –

افتتح رئيس جامعة القدس أ.د.عماد أبو كشك ، الإثنين، مختبر هندسة المواد في كلية نجاد زعني للهندسة، جاء ذلك خلال حفل أقامته الكلية كرمت به طلبتها المتفوقين، بحضور عميد الكلية د.عبد العزيز قنطار، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية.

وبهذا اليوم، عبر أ.د.أبو كشك عن سعادته بتكريم كوكبة الطلبة المتفوقين، مثنياً على جهودهم وجهود إدارة الكلية لمتابعتها االدائمة لأمور الطلبة لتخريج طلبة بخبرات عالية على المستويين العلمي والعملي.

وقال: “نحن بدورنا نسعى لربط مخرجات التعليم في سوق العمل للمساهمة في تنمية اقتصاد المجتمع، مؤكداً أنه يجب أن يكون هناك تفاعل واضح مع السوق لإستثمار خبرات الطلبة والمتابعة الدائمة مع الشركات خلال التدريب العملي لهم، لأن لدينا قدرات وكفاءات طلابية عالية واستثمارنا الحقيقي هو في عقولنا”.

وشكر أ.د.أبو كشك السيد عماد صليبا لمساهمته في دعم مختبر هندسة المواد، الذي من شأنه أن يعزز خبرات وتجارب الكلية في جامعة القدس.

إلى ذلك هنأ عميد الكلية د.عبد العزيز القنطار الطلبة المتفوقين وبارك جهودهم المتميزة في الكلية على مدار السنوات الماضية، داعياً إلى بذل مزيد من الجهود والمثابرة بين الطلبة، وشكر إدرة الجامعة على اهتمامهم بالكلية وطلبتها.

ولفت د.القنطار إلى أهمية وجود مختبر في الكلية خاص بهندسة المواد كونه يحتوي على أجهزة ومواد تدعم الجانب العلمي والتطبيقي للمواد النظرية التي تدرس للطلبة.

اترك رد