الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار القدس / صور .. هدم عدد من المنشآت في بلدة العيساوية بالقدس

صور .. هدم عدد من المنشآت في بلدة العيساوية بالقدس

مركز إعلام القدس – خاص –

هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال، صباح اليوم الاثنين، منزلاً سكنياً داخل أرض زراعية في بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، يعود للمواطن حسين خليل، بذريعة البناء دون ترخيص.

وكانت ثلاث جرافات تابعة لبلدية الاحتلال هدمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم ايضا بناية آخرى قيد الانشاء في حارة عبيد ببلدة العيسوية تعود للمواطن عبد الحي داري بحجة البناء دون ترخيص.

و في حديث مع مركز إعلام القدس أكدت عائلة داري بأن البناية مكونة من طابقين والثالث قيد الإنشاء، وتبلغ مساحة كل طابق 240 متر مربع، وانه تم تشييد البناية قبل عشرة أشهر.

ويذكر ان طواقم تابعة لبلدية الاحتلال كانت قد نفذت حملة في العيسوية قبل اسبوع شملت تصوير الأبنية الحديثة في البلدة تمهيداً لهدمها.

من جهة ثانية،اندلعت مواجهات عنيفة بين شبان البلدة وقوات الاحتلال المُرافقة لجرافات البلدية، وقامت قوات الاحتلال باطلاق وابل من القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع على المواطنين وعلى المنازل بصورة عشوائية مما أوقع العديد من حالات الاختناق، علماً بأن قوات الاحتلال قامت باغلاق الشارع الرئيسي  للبلدة و الذي حال دون تمكن الطلبة من التوجه الى مدارسهم وأخّر الموظفين والعمال عن مراكز أعمالهم.

اترك رد

مركز إعلام القدس is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache