الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار القدس / حملة اقتحامات لمنازل ومحال تجارية في مخيم قلنديا

حملة اقتحامات لمنازل ومحال تجارية في مخيم قلنديا

مركز إعلام القدس –

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء حملة اقتحامات لمنازل ومحلات تجارية في مخيم قلنديا وكفر عقب وشارع المطار شمال مدينة القدس المحتلة، واعتقلت 3 شبان.

وقد اندلعت مواجهات عنيفة داخل مخيم قلنديا استمرت منذ الساعة الثانية بعد منتصف ليلة أمس حتى ساعات فجر اليوم، واقتحمت خلالها العديد من المنازل والمحلات التجارية في مخيم قلنديا وقامت ببعثرة محتوياتها.

وأوضح عضو اللجنة التنظيمية في مخيم قلنديا مصطفى أبو رموز أن قوات الاحتلال اقتحمت خلال المواجهات منزل الشهيد عنان أبو حبسة، والمواطنين زهير خضر ورفعت كنعان ومحمد عبد ربه، واعتقلت الشابين أسامة حماد وأسامة حسن من مخيم قلنديا، كما اعتقلت الأسير المحرر مؤمن القزعة من “أم الشرايط”.

وأضاف أن قوات الاحتلال واصلت مداهمتها لأحياء قريبة من مخيم قلنديا، حيث اقتحمت منزلا وصالون حلاقة في شارع المطار ومخبز ومنزل المواطن جمال زغير في كفر عقب، وقامت بتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما، كما داهمت محلات تجارية وخلعت أبوابها.

ويعتبر اقتحام قوات الاحتلال لمخيم قلنديا والأحياء المجاورة فيه، ضمن هجمة الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة ضد سكانه، ومحاولته فرض سياسة العقاب الجماعي بحقهم، بعد ارتقاء 8 شهداء من مخيم قلنديا منذ تشرين أول/أكتوبر الماضي.

اترك رد