الرئيسية / آخر الأخبار / الاتحاد العام لطلبة فلسطين في جمهورية شمال قبرص التركية ينظم فعاليات نصرة انتفاضة القدس

الاتحاد العام لطلبة فلسطين في جمهورية شمال قبرص التركية ينظم فعاليات نصرة انتفاضة القدس

مركز إعلام القدس – خاص –

نظم الاتحاد العام لطلبة فلسطين في جمهورية شمال قبرص التركية وضمن فعاليات نصرة انتفاضة القدس، تظاهرتين في مدينتي غازي ماغوسا و ليفكوشا يومي الجمعة و السبت الماضيين.
الفعالية الأولى كانت مساء الجمعة في مدينة غازي ماغوسا بدعوة من الاتحاد العام لطلبة فلسطين و جمعية الطلبة الأتراك حيث جابت التظاهرة شوارع المدينة و صدحت هتافات مؤيدة للانتفاضة الفلسطينية المباركة ومستنكرة للإجراءات الإسرائيلية في المدينة المقدسة والمسجد الأقصى فيما تزينت التظاهرة بألوان العلم الفلسطيني.
أما الفعالية الثانية فقد كانت يوم أمس السبت حيث شارك بالتظاهرة كامل جامعات شمال قبرص والتقت كافة وحدات الاتحاد العام لطلبة فلسطين في شمال قبرص في العاصمة ليفكوشا حيث سارت الجموع في اكبر شوارع المدينة وبمشاركة واسعة من جميع الفئات الشعبية و الطلابية .

يذكر ان فعاليات مناصرة للانتفاضة تنظم بشكل منتظم في شمال قبرص ، حيث سبق أن نظمت فعالية طلابية في ساحة أتاتورك داخل حرم جامعة شرق البحر المتوسط في غازي ماغوسا يوم الجمعة من الأسبوع الماضي تخللها إقامة معرض صور خاص عن انتفاضة القدس وانتهاكات سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين هذا وما زال الاتحاد ينوي تنظيم فعاليات أخرى في بحر الأسبوع القادم.

اترك رد