الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار القدس / الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدينة القدس

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدينة القدس

مركز إعلام القدس – خاص –

شنت قوات الاحتلال ،فجر الخميس ،حملة اعتقالات واسعة طالت عدد من الشبان المقدسيين عُرف منهم 8 من قرية جبل المكبر وبلدة عناتا كما حي وادي الجوز بالقدس المحتلة .

وأفاد مراسل مركز إعلام القدس ان الاحتلال اقتحم شارع المدارس في قرية جبل المكبر جنوب القدس المحتلة وداهم خيمة عزاء الشهيد بهاء عليان ليصادر “بوستر” يحمل صورة الشهيد ووصاياه وذلك قبل ان يعتقل 5 شبان من القرية وهم : محمد سرور “19 عاما” ،عدنان عليان “22 عاما” ،الاخوة فادي وشادي ناصر عويسات “22،20 عاما”،ومعتز ماهر عويسات “20 عاما”.

واضاف مراسلنا ان الاحتلال داهم بلدة عناتا شمال شرق القدس لاعتقال الشاب صالح ابراهيم “22عاما” والشاب مدحت الجمزاوي “21 عاما” من منازلهم في حي الراهنية بالبلدة ،لافتا الى اقتحام عدد من منازل البلدة والعبث بمحتوياتهم وتعود ملكية المنازل للمواطنين سميح رفاعية و ابو علاء الجمزاوي .

واما في حي وادي الجوز فقد افاد شهود عيان ان عدد من القوات الخاصة اقتحمت منزل الشهيد محمد سنقرط وعبثت بمحتويات المنزل قبل اعتقال شقيقة الاصغر الفتى أحمد سنقرط “13 عاما”.

وفي ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال مساء الامس الشاب وهيب محمد محمود من قرية العيساوية على خلفية كتاباته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث تعرض الشاب لتحريض عبر بعض صفحات الاعلام العبري الذي طالبت بفصله من عمله والحكم عليه باشد عقاب ويذكر ان المحكمة قد مددت اعتقال الشاب وهيب مدة 24 ساعة .

اترك رد