الرئيسية / آخر الأخبار / الشيخ رائد صلاح: “نحن لن نستسلم ننتصر أو نموت”

الشيخ رائد صلاح: “نحن لن نستسلم ننتصر أو نموت”

مركز إعلام القدس –

وجه الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، جملة من الرسائل للاحتلال الإسرائيلي، وأكد في كلمة ألقاها خلال مشاركته في مظاهرة حاشدة جرت اليوم في مدينة سخنين -نصرة للقدس والمسجد الأقصى -، إن “وجود الاحتلال في القدس والمسجد الأقصى وكنيسة القيامة خارج عن القانون”.

وجاءت تصريحات الشيخ صلاح، ردا على حملة التحريض التي يقودها نتنياهو ومن خلفه المؤسسة الإسرائيلية على الحركة الإسلامية، والتي دعا من خلالها الى إخراج الحركة عن القانون.

واعتبر الشيخ رائد صلاح في كلمته “الاحتلال الإسرائيلي كيانا خارجا عن القانون”، داعيا الى “زواله عن القدس والمسجد الأقصى”. وقال إن “الاحتلال باطل، وبدون سيادة ولا شرعية”.

وحول سياسة الإبعاد عن القدس والأقصى التي ينتهجها الاحتلال الإسرائيلي، بحق قيادات في الحركة الإسلامية وشبان من الداخل الفلسطيني، قال: “لو ابعدتمونا الى النجوم، فسنعود الى المسجد الأقصى المبارك”.

وأكد الشيخ رائد صلاح على مواصلة الفلسطينيين مشوار الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى، وقال: “نحن لن نستسلم، إما ننتصر أو نموت”؛ في إشارة الى القول المأثور للمجاهد الشهيد عمر المختار للقائد الإيطالي، إبان احتلال ليبيا.

اترك رد