الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار القدس / اسعاف برج اللقلق ينفذ سلسلة من الفعاليات خلال عيد الأضحى المبارك

اسعاف برج اللقلق ينفذ سلسلة من الفعاليات خلال عيد الأضحى المبارك

مركز إعلام القدس –

قام طاقم اسعاف جمعية برج اللقلق المجتمعي خلال أيام عيد الأضحى المبارك بمجموعة من الفعاليات والنشاطات احتفالا بالعيد وبهدف تقديم الخدمات للمصلين داخل المسجد الأقصى المبارك وإدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال المشاركين في اليوم الأول من العيد في باحات المسجد. حيث قامتمجموعاتشبابيةبالتعاون مع اسعافبرجاللقلقبفعالياترسمعلىوجوهالاطفالوتوزيعالبلالينوالحلوىوتنظيم فعاليات تمثيلية وتهريج احتفالا باليوم الأول من العيد.
وعلى مدار أيام العيد قام طاقم اسعاف الجمعية بتوزيع الورود والبالونات والهدايات على الأطفال المقيميين في المستشفيات الفلسطينية في مدينة القدس، حيث قام الطاقم بزيارة الأطفال المقيميين بأمراض مزمنة حلال الأعياد في المستشفيات لتلقى العلاج، وانطلقت جولتهم من مستشفى المقاصد إلى مستشفى المطلع.
واستمر نشاط الطاقم على مدار الأيام الأربعة من عيد الأضحى المبارك حيث قام الطاقم بتوزيع مئات الورود والبالونات على الأطفال وشارك في النشاط خمسون متطوع ومتطوعة من افراد الطاقم الذي يعملون من اجل إيصال الخدمات لأطفال المدينة المقدسة.
وحول فعاليات طاقم اسعاف برج اللقلق المجتمعي اكد ضابط الإسعاف وسام حمودة ان الطاقم يمتلك مجموعة مميزة من المتطوعين الذين يقدمون وقتهم وجهدهم بشكل مستمر من اجل خدمة الأطفال في مدينة القدس والمرضى في الميدان وفي المستشفيات المقدسية.
وأوضح حمودة بأن مدينة القدس تحتاج للآلاف من المتطوعين لتقديم خدمات الإسعافات والإرشاد داخل المسجد الأقصى المبارك في الأعياد وخلال شهر رمضان المبارك الامر الذي يحتم على جميع المؤسسات المقدسية والجمعيات تشكيل وحدات من طواقم الإسعاف لمساندة رواد وزائر المسجد الأقصى المبارك.

اترك رد