الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار القدس / بالصور .. اغلاق منزل الشهيد عدي ابو جمل في قرية جبل المكبر جنوب القدس المحتلة

بالصور .. اغلاق منزل الشهيد عدي ابو جمل في قرية جبل المكبر جنوب القدس المحتلة

مركز إعلام القدس – خاص –

اقتحمت قوات الاحتلال ،فجر اليوم ،قرية جبل المكبر جنوب القدس المحتلة وشرعت بإغلاق منزل الشهيد عدي ابو جمل بالقضبان الحديدية.

وافاد شهود عيان لـمركز إعلام القدس أن العشرات من جنود الاحتلال ترافقهم قوة من المخابرات والمقنعين اضافة الى وحدة الكلاب البوليسية اقتحموا قرية جبل المكبر عند الساعة 3:30 فجرا، وتمركزوا على مداخلها، قبل ان يعلنوا منع التجويل وتحويل القرية الى ثكنة عسكرية اغلقت مداخلها، واضاف الشهود ان قوة كبيرة داهمت حوش الشهيدين غسان وعدي أبو الجمل، بالتزامن مع تحليق مروحية تابعة لقوات الاحتلال فوق القرية .

واضاف الشهود ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب معتز ابو جمل وهو شقيق الشاب عدي ابو جمل واقتادته الى جهة مجولة لم تصرح عنها .

ومن جهتها اوضحت عائلة ابو الجمل لمراسل مركز إعلام القدس أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الشهيد عدي وطالبت قاطنيه باخلاء المنزل،قبيل إنزال الألواح الحديدية واغلاق نوافذ وأبواب المنزل.

وأضافت العائلة ان القوات منعت السكان والعائلة من التواجد في محيط المنزل، واجبرتهم على الابتعاد، دون ابلاغهم عن اسباب الاقتحام.

ويذكر ان الشهيدين غسان وعدي أبو جمل كانا قد ارتقو شهداء بتاريخ 18-11-2014، برصاص الاحتلال عقب تنفيذهما عملية في كنيس “هار نوف” بالقدس الغربية .

اترك رد