الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار القدس / صالح يكشف تفاصيل عقده مع نادي هلال القدس

صالح يكشف تفاصيل عقده مع نادي هلال القدس

مركز إعلام القدس – وكالات –

اعلن المدرب الاردني ديان صالح تفاصيل عقده الذي ابرمه مؤخرا للإشراف على تدريب فريق هلال القدس الفلسطيني لكرة القدم.
وكشف صالح عن بند في الاتفاقية يمنحه حق الغاء العقد في حال لم يحصل على تصريح رسمي لدخول الأراضي المحتلة للإشراف على تدريب الفريق.
وقال المدرب الاردني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد :”وقعت رسميا على كشوفات فريق هلال القدس لقيادته لمدة موسم واحد فقط، حيث جاء هذا التوقيع بعد الاتفاق على كامل التفاصيل بما فيها التفاصيل المالية”.
واضاف :” تضمن العقد بندا يتيح لي الغاءه اذا لم احصل على تصريح لدخول الاراضي المحتلة، وهو امر وارد في ظل الصعوبات في بعض الأحيان في الحصول على تصريح رسمي، مشيرا الى أن عقده سيكون ساري المفعول اعتبارا من 15 الحالي”.
وبين أن هناك اتفاقات مع الفريق الفلسطيني تمت بشكل شفهي دون الاشارة اليها في بنود العقد الرسمية من اهمها تجديد صفوف الفريق ودعمه بلاعبين شباب، في ظل عزم النادي عدم التجديد لعدد من لاعبيه السابقين، “وبالتالي ستكون مهمتي بناء فريق قادر على المنافسة في المواسم المقبلة”.
وكشف صالح عن اتفاق مع هلال القدس يقضي بإتاحة المجال امامه للتواجد في الاردن خلال شهر آب المقبل، لاستكمال مشاركته في دوري المدربين المحترفين، وهو ما دفع الفريق الفلسطيني لاقتراح اقامة هلال القدس معسكرا تدريبيا في عمان خلال تلك الفترة، لمواصلة اشراف المدرب الاردني على تدريبات الفريق.

اترك رد