الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار القدس / جامعة القدس تنهى استعداداتها لحفل تخريج الفوج 34 من طلبتها

جامعة القدس تنهى استعداداتها لحفل تخريج الفوج 34 من طلبتها

مركز إعلام القدس – جامعة القدس –

انهت جامعة القدس استعداداتها ﻟﺘﺨريج الفوج السنوي الرابع والثلاثين، بما يزيد عن الألفي خريج في مختلف التخصصات ﻭﺫلك ضمن احتفال رسمي سيعقد يومي الجمعة والسبت، 12-13 حزيران 2015.

وصرح رئيس لجنة حفل التخريج الدكتور أمين الغروز “أن لجنة التخريج ودوائر الجامعة المختلفة انهت كافة الترتيبات لهذا الاحتفال بما يليق بمكانه وسمعة جامعة القدس، وبأسرتها وخريجيها وذويهم وضيوفها” ومشددا على أن الحفل سيبدأ في الساعة السادسة مساء لتنطلق بعدها فعاليات التخريج الرسمية.

كما وأضاف: “إن العمل يجرى على قدم وساق من قبل القائمين والعاملين لإنجاز الحفل بشكل لائق ومميز، وستكون هناك شاشة كبيرة داخل المسرح لتسهيل مشاهدة فقرات الحفل، إضافة إلى البث المباشر للحفل على الموقع الالكتروني للجامعة. كما وأكد على وجود الخدمات الضرورية كالإسعاف الأولي، الدفاع المدني، وعناصر الشرطة لحفظ الأمن والمساعدة في تنظيم السير.”

وسيتم في هذا الحفل تخريج التخصصات التالية:
اليوم الأول يشمل الكليات الآتية: الطب البشري، طب الاسنان، الصيدلة، المهن الصحية، الصحة العامة، الدراسات العليا، كلية القدس بارد، العلوم والتكنولوجيا ونجاد زعني للهندسة
اليوم الثاني ويشمل الكليات الآتية: القرآن والدراسات الاسلامية، الدعوة واصول الدين، الأعمال والإقتصاد، الآداب، العلوم التربوية، والحقوق.

اترك رد