الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار القدس / وفد من الحركة الإسلامية يتفقد منازل المقدسيين في البلدة القديمة

وفد من الحركة الإسلامية يتفقد منازل المقدسيين في البلدة القديمة

مركز إعلام القدس – محمود ابو عطا
زار وفد من الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني منازل مقدسيين في البلدة القديمة، ضمن فعاليات “معسكر التواصل مع القدس”، للاطلاع على سير أعمال الترميم فيها التي تشرف عليها الحركة.

وتقدم الوفد نائب رئيس الحركة الاسلامية – الشيخ حسام أبو ليل – والدكتور سليمان أحمد رئيس دائرة القدس والأقصى في الحركة الإسلامية، حيث قاموا بزيارة عدد من الأهالي في البلدة القديمة وتفقد منازلهم التي تم ترميمها، مؤكدين على أهمية الصمود والرباط في القدس وفي الأحياء المحيطة بالمسجد الأقصى.

وقال الشيخ حسام ابو ليل أثناء تفقده أحد المنازل: “جئنا اليوم لنقف معكم ونقول، عملا وقولا، أن بيوتكم بيوتنا وثباتكم ثبات لنا. سنقدم كل ما في استطاعتنا للتواصل معكم ودعم صمودكم، ولن ينجح الاحتلال بعزلكم كما لن نسمح له بفرض القطيعة بيننا وبينكم”.

في حين بدا التأثر على وجه الدكتور سليمان اغبارية الذي قال أن حال القدس وأهلها صعب للغاية، مشيرا الى أن رسالة فعاليات اليوم تهدف الى الحفاظ على التواصل مع المقدسيين ودعم صمودهم.

وأضاف أن الحركة الإسلامية أنجزت حتى الآن أكثر من 75 مشروع بكلفة نحو مليون شاقل مؤكدا على أنهم مستمرون فيها دون توقف.

ولاقت هذه الزيارات ترحابا كبيرا من سكان البلدة القديمة الذين أكدوا على صمودهم ورباطهم الى يوم الدين، وأعربوا عن أملهم في استمرار هذه المشاريع وتواصلها.

اترك رد

مركز إعلام القدس is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache