الرئيسية / آخر الأخبار / أخبار القدس / مدير عام أوقاف القدس يستلم سيارة نقل الموتى من هيئة الأعمال الخيرية الاماراتية

مدير عام أوقاف القدس يستلم سيارة نقل الموتى من هيئة الأعمال الخيرية الاماراتية

مركز إعلام القدس –

سلمت هيئة الأعمال الخيرة الاماراتية دائرة الأوقاف الاسلامية في القدس سيارة نقل الموتى الجديدة اليوم بكلية الأمة في بلدة الرم حيث حضر التسليم مدير عام أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب حيث شكر دولة الأمارات ممثلة بهيئة الأعمال الخيرة الاماراتية في فلسطين على دعمهم بسيارة نقل الموتى و من قبل ذلك على سيارة النظافة للمسجد الأقصى المبارك وأكد على أهمية اي دعم لصالح القدس وأكد الخطيب على اهمية دعم صمود المقدسيين والحفاظ على القدس وان دائرة الأوقاف الاسلامية تعمل ليل نهار من أجل تقديم وتحسين جميع المرافق في المسجد الأقصى المبارك.
وشكر وزير ومحافظ القدس المهندس عدنان الحسيني دولة الامارات على دعمهم المستمر للشعب الفلسطيني وأكد على ضرورة الاهتمام في القدس والمسجد الأقصى وثمن دور الأوقاف الاسلامية في الحفاظ على المقدسات والمسجد الأقصى المبارك في القدس .
وقال مفتي الديار الفلسطينية سماحة الشيخ محمد حسين أن من حقنا الحفاظ على دفن أمواتنا في مقابرنا الاسلامية في القدس وشكر أي عمل من أجل المسجد الأقصى المبارك .
وثمن الشيخ عكرمة صبري دور الامارات على التشجيع في الحفاظ على مقابرنا الاسلامية التي تواجه خطر التهويد من قبل الحكومة الاسرائيلية .
وتحدث مدير مكتب هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية السيد ابراهيم راشد حيث قال أن المسجد الأقصى المبارك لن يكون وحيدا ولن يواجه التحديات الأخيره وحيدا وان هذا العطاء وما تم تقديمه هو القليل القليل مما يستحقه المسجد الأقصى المبارك وسيارة نقل الموتى هي رسالة أن الموت الذي به تاريخ وحضارة هي رسالة للصمود وللبقاء في المدينة المقدسة.
وألقى الكلمة الأفتتاحية مدير كلية الأمة الدكتور بسام علقم حيث أثنى على دور الأوقاف المهم في دعمها المستمر لجميع المرافق الخدماتية في القدس وشكر الجميع على حضورهم .

اترك رد